إصدار جديد من تطبيق Gosuslugi لتقديم الخدمات الرقمية في روسيا.. تفاصيل

الجمعة، 25 مارس 2022 03:04 م

 تطبيق Gosuslugi

تطبيق Gosuslugi

من المعروف أن الحرب ما زالت قائمة بين كل من روسا وأوكرانيا، وما زالت بعض الشركات تقوم باتخاذ إجراءات ضد روسا، ومن المعروف أيضا أنه خلال الأوقات الماضية قامت عدد كبير من المنصات الاجتماعية الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وأنستجرام وتتيك توك وسناب شات بحظر وتقييد وسائل الإعلام الروسية لمنصاتها، وكذلك قامت روسيا بحظر فيسبوك وأنستجرام واستخدام شبكة vk الروسية البديلة لفيسبوك والتي شهدت ازديادا كبيرا من نشاط المستخدمين الروس.

 

وليس هذا فقط، بل قامت أيضا بعض الشركات التكنولوجية العملاقة مثل جوجل وسامسونج ومايكروسوفت وآبل وسوني بحظر مبيعاتها إلي روسيا وتعليق شحناتها ومنتجاتها، كل ذلك يأتي ي إطار العقوبات اليت اتخذتها هذه الشركات ضد روسيا لوقف هجماتها على أوكرانيا.

 

 

 

وفي هذا الصدد، أعلنت وزارة التطوير الرقمى فى الاتحاد الروسى عن نيتها بتحديث تطبيق "Gosuslugi" المخصص لتقديم الخدمات الرقمية للمواطنين فى البلاد.

 

وقال وزير التطوير الرقمي في روسيا، منصور شاداييف: "وزارتنا تستعد للتحول إلى إصدار جديد من تطبيق Gosuslugi المخصص لتقديم الخدمات الرقمية في روسيا، من المقرر إطلاق نسخة جديدة من التطبيق مع نهاية مارس الجاري.. التطبيق سيصبح أكثر موثوقية وأسهل للاستعمال من قبل المستخدمين".

 

 

 

 

وأضاف "التطبيق الجديد سيحتوي على آلية المصادقة الثنائية لتسجيل الدخول إليه، وهي طريقة أكثر أمانا بالنسبة لخصوصية الحسابات، سيتم اعتماد الدخول عبر كلمة المرور وعبر رموز سرية ستصل للمستخدم عبر الرسائل إلى الهاتف.

 

وحصلت خدمات Gosuslugi Avto على تحديثات تسمح للمستخدمين بالاعتراض عبر الإنترنت على غرامات المرور التي فرضت عليهم اعتمادا على الصور والفيديوهات التي وثقتها الكاميرات المثبتة في شوارع البلاد.

 

 

 

يذكر أن المواطنين الروس يعتمدون على تطبيق Gosuslugi في العديد من مجالات الخدمات الرقمية مثل الحصول على المعاملات الحكومية ودفع الضرائب والغرامات المالية.

Download

سعر ومواصفات هاتف جوجل Pixel 6

السبت، 06 مايو 2023 10:01 م

مأساة هزلية.. "لينكد ان" تسرح 716 موظف

الثلاثاء، 09 مايو 2023 12:01 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top